Follow by Email

السبت، 27 أبريل، 2013

الليمون والخل.. هو حلك الوحيد للتخلص من اسمرار العنق

تقدم خبيرة التجميل هند محمد، طرق التخلص من اللون الداكن بمنطقة العنق، وتقول، تعانى العديد من النساء من مشكلة تغير لون العنق إلى اللون الأسود، ويرجع ذلك بالأساس للعوامل الخارجية التى من شأنها أن تؤثر على لونه الطبيعى، وبالتالى يصبح لونه مائلا للسمرة، بالإضافة إلى قلة التنظيف التى من شأنها أيضا تؤثر وبشكل كبير على لون العنق.
وهناك طريقة يمكن لكل الفتيات القيام بها فى المنزل للتخلص من هذا الشكل غير المرغوب فيه، ولكنها لا تتناسب مع صاحبات البشرة الحساسة لأنها تؤدى معها بنتائج عكسية تماما.
وتضيف ويعتبر الليمون هو العامل الأساسى فى التخلص من هذه الظاهرة، فله قدرة خارقة فى علاج الكثير من المشكلات، فهو يساعد فى التخلص من البقع واللون الأسود الذى يظهر فى مختلف الأماكن، ويمكن أن نضيف الليمون على الخل، وهذه الطريقة طبيعية وتظهر نتائجها بعد أسبوع واحد من الاستعمال.
وخطوات عملها كالتالى، نحضر نصف ليمونة نضع عليها ربع ملعقة من الخل، ونبدأ فى تدليك منطقة العنق التى نرغب فى إزالة اللون الأسود منها.
بشرط أن يكون استخدام هذه الطريقة يوميا حتى نجد نتائج ملموسة، ولا تقتصر هذه الطريقة على منطقة العنق فقط ولكن لجميع المناطق التى تظهر فيها البقع السوداء.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق