Follow by Email

الأحد، 20 أكتوبر، 2013

«الشعب» تعرض مذكرات مهندس الحرب الفريق سعد الدين الشاذلى - جريدة الشعب الجديد

عصابة تجارة السلاح ضمت: مبارك – أبوغزالة – منير ثابت – كمال حسن على – حسين سالم – والفريق محمد على فهمى (1) - جريدة الشعب الجديد

الوثائق الأمريكية تكشف: كيف أضاع السادات نصر أكتوبر؟ هل يعلم أحد من المصريين أن السادات وقع المعاهدة سراً مع إسرائيل عام 1975..أي قبل كامب ديفيد بعامين؟!

ضباط شرطة وجيش فى تقرير خاص لوكالة «رويترز» : الداخلية قادت الثورة المضادة ضد ثورة 25 يناير.. وهى القوة الأساسية وراء عزل الرئيس

أمريكا تبيع "الفنكوش" للجيش المصري.. و"العمولة" للرجالة! "الشعب" تنفرد بأخطر تقرير عن فساد تسليح القوات المسلحة

إقضى على إصفرار الأسنان بهذه الوصفة السهلة " نتيجة هايلة " - الطب البديل

ٍِالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته كثير من الناس لا يعجبهم منظر اسنانهم عندما يبتسمون فى المرآة وهذا لان الاسنان تكون اكثر اصفراراً ويكون سبب اصفرار الاسنان تناول القهوة والشاى والتبغ بكثرة وهذا يؤثر سلباً على شكل الاسنان كما ان اصفرار الاسنان يوجد لدى الكثير من كبار السن وهناك سبب اخر لاصفرار الاسنان وهو تكون مادة الكالسيوم على الاسنان والتى تعرف بالتكلسات .

واليوم نقدم لكم وصفة سهلة جداً للقضاء نهائياً على اصفرار الاسنان دون الذهاب الى دكتورالاسنان اولاً يجب تنظيف الاسنان جيدا بالمعجون قبل النوم وعند الاستيقاظ من النوم ثانياً شرب عصير الفراولة كل يوم لان الفراولة من الاطعمة التى تساعد على تبييض الاسنان ثالثاً نأخذ قطعة من القطن ونضعها فى عصير ليمون ثم ندلك بها اماكن الاصفرار كل يوم حتى يختفى الاصفرار من الاسنان وهذه الطريقة هى الاهم فالليمون عامل اساسى فى تبييض الاسنان ويفضل خلطة بقليل من مادة بيكربونات الصوديوم . 

مستشار أوباما للأمن القومي: الوضع في مصر كارثي والشعب سيعيد مرسي للحكم

قــــــــال توم دونيلون مستشار اوباما للامن القومي السابق، ان الوضع فيمصر كارثي وسيقود المنطقة الى الجحيم وقادة الجيش يعيدون مصر الى العصور الوسطى,الشعب المصري سيقود العالم الاسلامي لزيادة كراهية امريكا بالعالم وهذا سيولد جيل يقاتلنا فقط.

وأضاف توم دونيلون، الشعب سيعيد مرسي للحكم او يحطم مصر فمن الافضل اعادته كي لاتتحطم هيبة امريكا في المنطقة,ولاخروج آمن لاحد في مصر اما اعادة ماتم عزله كاملاً او الاستمرار بهذا الوضع الذي سيهدد بقاء اسرائيل.

أشار توم دونيلون أننا عملنا كل جهدنا من اجل ان يقبل الاسلاميين بحل وسط فكانوا دوماً يرددون الحديث للشعب وليس لنا.

وقال أيضا ،خطأ مرسي حينما اراد ان يستقل بمصر عن المظلة الامريكيه مما اغضب الساسه الامريكان

أشار توم دونيلون، ان بقاء مصر بهذا الوضع يعتبر تهديداً عالي الدرجة تجاه مصالحنا وهذا يعني ان امننا القومي في خطر شديد.
وتابع بقوله : كما ان جنرالات الجيش تحرج امريكا في ازدياد عمليات انتهاك حقوق الانسان في مصر,فليعلم المتورط في شنق المواطن الامريكي ان عدالة امريكا ستقدمه للمحاكمة هو ومن شارك معه,كما ان الفريق السيسي لم يفي بأي التزام تعهد به دولياً واقليمياً وفض الاعتصام احرج امريكا وداعمي السيسي.

وقال دينليون اننا فشلنا مع تعاملنا مع مرسي لانه يرى نفسه نداً لامريكا وليس انه دولة تاخذ مساعدات منا فاربكنا ذلك، ولا يمكن ان نتنبأ بما سيفعلة الشعب المصري