Follow by Email

الأربعاء، 17 نوفمبر، 2010

عصائر حارقة تخلصك من الدهون

00 عصائر حارقة تخلصك من الدهون00 :  بداية يومك بكوب ماء دافئ على الريق مع نصف ليمونة، لرفع معدل الحرق وتقليل مستوي الدهون الموجودة بالجسم .
ويفضل طهي اللحوم بطريقة الشي أو السلق أو على البخار لتفادى الآثار السلبية الضارة الذى قد يسببها التحمير أو غيره من الطرق  الضارة بصحة الجسم.   000   بإمكانك الاستعانة بكبسولة الأعشاب"أورليستات" لتقليل الدهون فى حالة الخوف من زيادة الوزن ،000
00 و النقرس عليكِ بشرب عصير الكرفس لتفادي أي أعراض جانبية وتخليص الجسم من دهون اللحوم00 وصفة الرشاقة السحرية00:وإليكِ وصفة طبيعية للتخسيس بدون رجيم تستهدف الدهون تقدمها لكِ د. العمريطي ، تبدين خلالها أقل في الوزن 7 كيلو على الأقل ، احرصي على شربها قبل تناول طعامك بمدة 20 دقيقة.
المكونات
- كوب ماء مغلي
- ربع ملعقة قرفة
- نصف ملعقة صغيرة جنزبيل مطحون
- ملعقة صغيرة كمون مطحون
- شريحتين ليمون بالقشر
الطريقة
ضعي المكونات السابقة على كوب ماء مغلي ، وتناوليها 3 مرات فى اليوم قبل الوجبات بمدة 20 دقيقة ، كما يمكنك تحليها بالعسل "على حسب الرغبة".
- ملحوظة : لا يجب غلي المكونات ، ولكن يتم خلطها في كوب ماء مغلي جاهز ، وتترك لمدة 10 دقائق، بعدها تكون جاهزة للشرب.ويؤكد خبراء التغذية أن هذه الوصفة تزيد قوة الحرق ، تغلق الشهية ، وتقوي المناعة ، كما إنها تحافظ على المفاصل بسبب وجود الجنزبيل الذي يعد من أكثر المواد الطبيعية المستخدمة بعلاجات أدوية التهاب المفاصل.حبة البركة : تناولك لهذا المنقوع يستهلك الدهون المتراكمة ، حيث يساعد في عملية تمثيل المواد الدهنية، ومن ثم إخراجها من الجسم مع البول ، 000ولحبة البركة فوائد علاجية كثيرة، فهي من أغنى الحبوب بفيتامين (أ) وهي مفيدة للعينين ولتحسين الرؤية ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "الحبة السوداء دواء لكل داء إلا السام)..أي "الموت".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق