Follow by Email

الثلاثاء، 14 مايو، 2013

جهاز المناعة و السرطان


بشكل جماعي
سرطان مضادة للسرطان ومضادة للسرطان المعرفي المناسب ~ ~ ~ يرجى التأكد من أخذ القراءة!
على مر السنين، وقد قال الناس أن العلاج الكيميائي هو العلاج من السرطان فقط يستحق المحاولة ولكن جامعة جونز هوبكنز سوف اقول لكم ان في الواقع، هناك طرق أخرى للقضاء على السرطان.

جامعة جونز هوبكنز لأبحاث السرطان تقرير:

1 من الجميع مع الخلايا السرطانية، يمكن أن الخلايا السرطانية لا يكون في المفتشية العامة للتحقق من ذلك، إلا إذا انتشرت الخلايا السرطانية الى بضعة بلايين.

الخلايا السرطانية تظهر ما بين 6 إلى 10 مرات في حياة كل شخص.

3 إذا كان جهاز المناعة في الجسم قويا سيتم تدمير هذه الخلايا ويمكن أن تمنع الجهاز المناعي هو الأورام قوي وتشكيل.

(4) عندما يصاب الشخص بالسرطان فان هذا يشير الى وجود اوجه نقص غذائية متعددة، وقد يكون سبب هذا يرجع إلى وراثية او بيئية او غذائية وعوامل نمط الحياة.

كيفية التغلب على اوجه النقص الغذائية المتعددة، فان تغيير نوعية الطعام واضافة الأطعمة الطاقة وتقوية جهاز المناعة.

6 العلاج الكيماوى يشمل تسميم النمو السريع للخلايا السرطانية، ولكن أيضا تدمير الخلايا السليمة في النخاع العظمي والجهاز الهضمي، ويمكن أن يسبب تلفها؛ مثل: الكبد والكلى والقلب والرئتين، وهلم جرا.

العلاج الإشعاعي في تدمير الخلايا السرطانية، لكنه يحرق ويدمر الخلايا والأنسجة الحية والأعضاء.

في البداية مع العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي من السهل جدا لتقليل حجم الورم إلى درجة معينة، ولكن الاستخدام المطول للكيماوى وليس يمكن أن يؤدي إلى مزيد من تدمير اضافى للورم.

العلاج الكيماوى والاشعاع يجعل الجسم لديه الكثير من السمية النظام المناعي للخطر أو دمرت، مما أدى إلى المرضى عرضة للإصابة ومضاعفاته.

10 العلاج الكيماوى والاشعاع يدفع الخلايا السرطانية الى التحور وأصبح من الصعب التخلص منه، والجراحة يمكن أيضا أن يسبب الخلايا السرطانية تنتشر فى اماكن اخرى.

11 وسيلة فعالة لمحاربة السرطان: الخلايا السرطانية التى تحتاجها للتكاثر الإمدادات الغذائية، وهذا هو عن طريق تجويع الخلايا السرطانية.

السرطان ما هو الغذاء:
السكر غذاء للسرطان، وإذا سكر مرة واحدة الإمدادات الغذائية الهامة لإزالة الخلايا السرطانية.
اللبن يدفع الجسم الى تكوين المخاط، وخاصة في القناة الهضمية، المخاط هو الغذاء للخلايا السرطانية. بإلغاء الحليب الحيواني وحليب الصويا غير المحلى كبديل، فإن الخلايا السرطانية ضمور في حالة عدم وجود الطعام.
الخلايا السرطانية تنتعش فى ج البيئة الحامضية، والنظام الغذائي القائم على اللحوم هو نظام حامضى لاكل السمك وقليل من الدجاج بدلا من اللحم البقرى او لحم الخنزير المناسبة. اللحم ايضا يحتوى على المضادات الحيوية للماشية، هرمونات النمو والطفيليات، والتى تعتبر كلها مواد ضارة على جسم الإنسان، وخاصة لمرضى السرطان.

80٪ من الخضروات الطازجة والعصائر، والنظام الغذائي؛، الحبوب الكاملة، البذور، المكسرات وقليل من الفواكه تساعد على وضع الجسم فى بيئة قلوية، والباقي 20٪ يمكن ان يكون من الطعام المطهى مشتملا على البقوليات. عصائر الخضروات الطازجة تمد الجسم بالانزيمات الحية والإنزيمات الفعالة بسهولة خلال 15 دقيقة من الخلايا والأنسجة استيعابها وتغذي الخلايا السليمة قوية، من أجل الحصول على الانزيمات الحية لالخلايا السليمة بناء حاول ان تشرب عصير الخضروات الطازجة (اغلب الخضروات يمكن عصرها) وداوم على اكل الخام خضر (غير مطبوخة) مرتين إلى ثلاث مرات من نشاط الانزيم عند درجة حرارة 104 درجة فهرنهايت (40 درجة مئوية) وسيتم تدمير.

يجب على المشروبات تجنب شرب القهوة، والشاي، والشوكولاته، والمشروبات التي تحتوي على الكافيين، والشاي الأخضر هو أفضل بديل بسبب خصائص مضادة للسرطان. وشرب الماء النقى او المفلتر وذلك لتجنب السموم والمياه المحتوية على معادن ثقيلة. الماء المقطر حامضي الأثر لا تشرب.

12 بروتين اللحوم غير قابلة للهضم، بروتين اللحوم تتطلب الكثير من الانزيمات الهاضمة اللحم عسر الهضم المتبقية في الأمعاء، يؤدي بسهولة إلى تشكيل المواد السامة.

13.
جدران الخلايا السرطانية لها غطاء بروتيني قاسي، بالامتناع عن أكل اللحوم أقل سيتاح المزيد من الأنزيمات لمهاجمة الجدران البروتينية لخلايا السرطان، وخلايا الجسم المقاتلة من تدمير الخلايا السرطانية.

14 بعض التغذية يمكن أن تعزز جهاز المناعة (مثل مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن، الخ) ويقودها الخلايا القاتلة ذاتي لتدمير الخلايا السرطانية، والمكملات الأخرى مثل فيتامين E مسح شيخوخة الخلايا، وتجديد الخلايا تدريجيا، بدلا من طريقة الجسم الطبيعية فى التخلص من التالف والغير مرغوب فيها، وخلايا غير الضرورية.

15. السرطان هو حالة من العقل والجسد والروح من المرض، والتي يمكن أن تكون وروح الايجابية والفاعلة تساعد مناضل السرطان على النجاة الغضب وعدم التسامح ووضع المرارة الجسم في توتر وفي حالة من الحموضة، لذلك يجب أن نتعلم أن نحب و الصفح، في حين تعلم الاسترخاء ونعتز به مدى الحياة.

16 السرطانية لا يمكنها الانتعاش فى بيئة غنية بالأوكسجين. ممارسة الرياضة يوميا والتنفس بعمق مساعدة للحصول على المزيد من الأوكسجين إلى المستوى الخلوي عن طريق العلاج بالاكسجين يعتبر وسيلة أخرى تستخدم لتدمير الخلايا السرطانية الأدوات.

1 لا أريد علبة بلاستيكية في الميكروويف
هل زجاجات المياه البلاستيكية في الثلاجة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق